ما الذي تبحث عنه؟

السيّارات الكهربائية كما تراها شركة Ford… تجربة فريدة يرغب الجميع بتجربتها بعيداً عن المخاوف البيئية
السيّارات الكهربائية كما تراها شركة Ford… تجربة فريدة يرغب الجميع بتجربتها بعيداً عن المخاوف البيئية

أخبار الشركات

السيّارات الكهربائية كما تراها شركة Ford… تجربة فريدة يرغب الجميع بتجربتها بعيداً عن المخاوف البيئية

على الرغم من أنّ سيّارة Nissan Leaf الكهربائية البالغ سعرها حوالي 28,000 دولار تبدو رائعة للتنقّلات اليومية وتعتبر من السيّارات العملية التي يمكن الاعتماد عليها لكن لا يمكن القول بأنها رائعة أو مثيرة للحماس. لكن بالطبع هناك سيّارات كهربائية رائعة فعلاً مثل Model S  Plaid من تسلا و Porsche Taycan و Mustang Mach-E GT Performance Edition جميع هذه السيّارات رائعة بالفعل من حيث الأداء والكفاءة إلى جانب أنّها سيّارات كهربائية.

ويبدو بأنّ شركة Ford قد تمكّنت من الوصول إلى التوصيف المثالي للحديث حول السيّارات الكهربائية حيث تبدو بعض التصريحات الرسمية الجديدة مثيرة للدهشة بالفعل. تعتقد الشركة بأنّ العملاء لا يشترون سيّارات Ford الكهربائية لأنّها جيدة للبيئة وإنّما لأنّ هذه المنتجات رائعة فعلاً ويرغبون بالحصول عليها وهذا هو السر الحقيقي خلف نجاح هذه السيّارات.

فبحسب نائب رئيس فورد لبرامج السيّارات الكهربائية Darren Palmer فإن “السيّارة التالية التي نصنعها هي سيّارة من نوع Explorer ونحن نعمل على إنتاج سيّارة رائعة بجنون” وقد أوضح بأنّ تركيز الشركة في الوقت الحالي يتمحور حول إنتاج سيّارات رائعة ويعتبر الابتكار هو النقطة الأهم حيث يرغب الأفراد بالحصول على سيّارات تساعدهم على القيام بأشياء لم يتمكّنوا من تجربتها من قبل برفقة السيّارات التقليدية.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وقد شاركت Emma Bergg مديرة قسم الاتصالات الخاص بالسيّارات الكهربائية في الشركة رأيها حول ذلك أيضاً وقد أشارت إلى دوافع الناس خلف شراء السيّارات الكهربائية حيث تبيّن أنّ الأفراد لا يقومون بشراء السيّارات الكهربائية بسبب المخاوف البيئة “لا يوجد دافع خلف تحقيق الاستدامة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لأنّه وبصراحة تامّة معظم الناس لا يهتمّون بهذا الامر، أود أن أقول بأنّه هناك جيل واحد يهتم حقّاً بذلك ولكن معظم سكّان أمريكا الوسطى لا يهتمّون بذلك”

وقد أوضح Palmer بأنّ شركة فورد لا ترغب أن يقوم الناس بشراء السيّارات الكهربائية لأنّهم مُجبَرون على ذلك وإنّما ترغب الشركة بصناعة السيّارات التي يرغب الأفراد بتجربتها حيث ترجح كفّة الميزان لهذه السيّارات عند مقارنتها مع الخيارات الأخرى التقليدية وبحسب رأيه فإن من يجرب قيادة [Mach-E] GT لن يرغب بتجربة سيارة “عادية” مثل Mustang Coupe على سبيل المثال!

وبحسب Palmer فإنّ سيّارات فورد المستقبلية ستوفّر ذلك الشعور المذهل عند القيادة ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الطلب المرتفع على شراء F-150 Lightning فقد اضطرّت الشركة إلى مضاعفة الإنتاج بسبب زيادة الطلب على السيّارة.

وإلى جانب التجربة والكفاءة على شركة Ford أن تصنع سيّارات جميلة وجذّابة وسنشاهد نتائج عملها مع إطلاق السيّارة الجديدة مع بداية عام 2023  حيث ستقوم الشركة بإطلاق سيّارة Explorer التي تحدّث حولها Palmer إلى جانب سيّارة أصغر حجماً تبدو رياضية مناسبة للاستخدامات الصغيرة وتستهدف السوق الأوروبية.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار الشركات

بدأت رحلة سيارة هوندا الكهربائية بداية صعبة، ولكن الخطط قيد التنفيذ من أجل مستقبل أكثر سلاسة. حددت شركة صناعة […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن سيارة كيا EV6 المحسنة في كوريا الجنوبية، وهي تبدو أكثر جاذبية من الطراز الذي تحل محله. […]

أخبار السيارات

كشف القليل من التحري عبر الإنترنت عن الاسم المحتمل لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم الجديدة من شركة Lucid. […]

أخبار السيارات

قدمت شركة لكزس علامات تجارية يبدو أنها تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان ES. […]

Advertisement