ما الذي تبحث عنه؟

هيونداي تعرض تصميماً جديداً لسيارة السيدان الفخمة Huyndai Azera
هيونداي تعرض تصميماً جديداً لسيارة السيدان الفخمة Huyndai Azera

أخبار السيارات

هيونداي تعرض تصميماً جديداً لسيارة السيدان الفخمة Huyndai Azera

توصّلت كلّاً من Hyundai و Kia إلى بعض التصاميم المدهشة خلال الآونة الأخيرة مع انتقالهما التدريجي إلى عصر السيّارات الكهربائية وفي حال كان هذا التصميم الجديد هو التصميم الخاص بالجيل السابع من سيّارة Hyundai Azera فذلك يعني بأنّ شركة Hyundai تسعى جاهدة لحجز مكان لها في هذا القطّاع الجديد.

إنّ التصميم الذي نراه اليوم هو عبارة عن معاينة للتصميم لذا لا يوجد أي مواصفات أو معلومات فنّية حول السيّارة ولكن بالنسبة للجيل السابع من سيّارة هيونداي أزيرا التي تُعرَف داخل كوريا باسم Grandeur فقد قرّرت الشركة الحفاظ على فلسفتها الحالية بالنسبة للسيّارات ولكنّها أخذت بعض الخطوات الجريئة بالطبع.

تعد السيّارة الجديدة هي التطوير السابع للنسخة الأولى من Grandeur التي تم إطلاقها في عام 1986 التي كانت عبارة عن سيّارة Mitsubishi Debonair ولكن بعد إضافة بعض التحديثات عليها ولكن بالنظر إلى هذا التصميم فإنّ أبرز ما يميّزه هو الجرأة والفرادة فقد قامت الشركة بوضع شريط نحيف من مصابيح LED في الامام كمصابيح أمامية إضافةً إلى اثنين من المصابيح على جانبي شبكات التهوية.
وهذا الشريط الفريد من مصابيح LED لا يقتصر على الجزء الأمامي من السيّارة وإنّما يمكننا رؤيته من الخلف أيضاً، وتأتي السيّارة مع عجلات كبيرة ملوّنة بالفضّي والأسود ويمكننا مشاهدتها بوضوح أسفل مقابض الأبواب.

Advertisement. Scroll to continue reading.

بعيداً عن التصميم الخارجي والهيكل فإنّ مقصورة القيادة تعتبر دليل واضح على الفخامة حيث قامت الشركة بتصميم المقصورة بطريقة مريحة للغاية وقد تم تصميمها لتناسب الأفراد الذين يمتلكون نمط حياة مزدحم حيث تشبه إلى حد ما المقصورة التي نراها مع سيّارة Genesis G90 ولكن المواد التي سيتم استخدامها في تصميمها ستكون أفضل من حيث الجودة والاستدامة.

ستأتي السيّارة الجديدة مع مجموعة من المزايا التي توفّر بعض الرفاهية التقنية للسائقين مثل نظام إضاءة تفاعلي وعجلة قيادة تصميمها مُستوحى من الجيل الأول من سيّارة Grandeur حيث يمكننا اعتبارها مساحة متعدّدة الاستخدامات كما قامت الشركة بنقل ناقل السرعة أيضاً إلى عجلة القيادة ممّا يجعل المقصورة الداخلية أقل ازدحاماً.

كنّا نرغب بمشاركة المزيد من التفاصيل حول هذه السيدان الفاخرة ولكن في الوقت الحالي هذه هي المعلومات المتوفّرة ومن المحتمل أن تقوم الشركة بنشر المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه السيّارة في المستقبل القريب.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

لطالما تم الإشادة بكاديلاك كواحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة عالميًا، لكن مكانتها تراجعت عندما بدأت سياراتها في مشاركة […]

أخبار السيارات

تم إعادة تصميم بورش باناميرا لعام 2024، ومع دخول العام الثاني للجيل الثالث من الهاتشباك، يتم إضافة نماذج جديدة، […]

أخبار السيارات

أعلنت هيونداي رسمياً أن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية ذات الثلاثة صفوف من هيونداي ستظهر لأول مرة في وقت لاحق […]

أخبار السيارات

تواصل هيونداي توسيع تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها مع سيارة Inster الجديدة، وهي نسخة كهربائية بالكامل من سيارة […]

Advertisement