ما الذي تبحث عنه؟

نيسان تكشف عن طراز مورانو لعام 2025 بتصميم مميز ومحرك جديد
نيسان تكشف عن طراز مورانو لعام 2025 بتصميم مميز ومحرك جديد

أخبار السيارات

نيسان تكشف عن طراز مورانو لعام 2025 بتصميم مميز ومحرك جديد

 

كشفت نيسان يوم الأربعاء عن تصميم جديد كليًا لسيارة Murano الكروس أوفر، التي ستصل إلى صالات العرض في أوائل العام المقبل كنموذج لعام 2025.

يحل الجيل الرابع من Murano محل الطراز الحالي الذي تم بيعه منذ عام 2015، ويتميز بتصميم أكثر فخامة من الداخل والخارج. كما أنه يستبدل محرك V6 بسعة 3.5 لتر وقدرة 260 حصانًا مع ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT) بمحرك 2.0 لتر توربيني رباعي الأسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

المحرك الجديد 2.0 لتر هو تصميم VC-Turbo الخاص بنيسان، الذي يتيح تغيير نسبة الانضغاط في المحرك لتحقيق الأداء أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. المحرك تم ضبطه لإنتاج 241 حصانًا في Murano 2025، ويعمل بنظام دفع أمامي كمعيار أو دفع رباعي اختياري. تبلغ قدرة السحب 680 كلجم.

تصميم Murano 2025 قريب جدًا من Nissan Ariya، خاصةً فيما يتعلق بخط السقف وتصميم العمود C. ينطبق الشيء نفسه على المقصورة الداخلية، حيث أن تصميم لوحة العدادات وبعض العناصر الفردية تبدو مستوحاة من الكروس أوفر الكهربائي من نيسان.

أعلى لوحة العدادات توجد شاشة واحدة تجمع بين شاشتين رقميتين بحجم 12.3 بوصة. يدعم نظام المعلومات والترفيه خدمات Google المدمجة، ويتيح التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكيين. وتشمل الميزات الفاخرة، سواء كانت قياسية أو متاحة، مقاعد أمامية مزودة بخاصية التدليك، شاشة عرض رأسية بالألوان، نظام صوتي من Bose مكون من 10 سماعات، ونظام مراقبة محيطية يمكنه عرض رسومات ثلاثية الأبعاد، وتقنية الغطاء الشفاف التي توفر رؤية افتراضية من خلال حجرة المحرك لوضع دقيق للعجلات الأمامية.

توفر نيسان أيضًا نظام مساعدة القيادة الآلي ProPilot الذي يتيح السفر بدون استخدام اليدين في حارة واحدة على الطرق السريعة، على الرغم من أنه يجب على السائق مراقبة الطريق في جميع الأوقات واستعادة التحكم عند الحاجة.

سيتم الإعلان عن معلومات التسعير الخاصة بـ Murano 2025 قرب موعد الإطلاق في السوق.

 
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

بعد طول انتظار أعلنت تويوتا عن طراز لاندكروزر 2024 رسمياً وهو ليس مجرد طراز مجدد أو محسن عن الطراز […]

مقالات

تقدم شركات تصنيع السيارات خيارات تخصيص متعددة للزبائن وهو من أكثر الأمور التي تجذب المشترين، يحث يمكن أن يؤدي […]

مقالات

إذا كنت من محبي السيارات ، فمن المحتمل أنك سمعت عن أن مقود السيارة أو المقاعد مغلفة بقماش ألكانتارا […]

مقالات

كما يوحي الاسم ، فإن الأضواء النهارية (DRLs) مخصصة للاستخدام أثناء النهار وهي عادة ما تأخذ شكل زوج من […]