ما الذي تبحث عنه؟

نسخة جديدة من BMW XM باسم Red Label سيتم إطلاقها في خريف 2023
نسخة جديدة من BMW XM باسم Red Label سيتم إطلاقها في خريف 2023

أخبار السيارات

نسخة جديدة من BMW XM باسم Red Label سيتم إطلاقها في خريف 2023

قامت شركة BMW بنشر صور جديدة لسيّارة XM Performance SUV الهجينة وهي نموذج رائد سيأتي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس قسم M.

وكباقي السيّارات الأخرى ضمن خطوط M الحالية ستقوم الشركة بتوفير أكثر من خيار حتى يتمكّن الأفراد من اختيار النسخة المناسبة. بالحديث حول النسخ المتوفّرة فإنّ الشركة تقدّم نسخة قياسية واحدة من نموذج M التقليدي أمّا بالنسبة لنموذج XM فإن الشركة تقدّم أكثر من نموذج ولكنّها هذا العام ستتخلّص من إصدار The Competition لصالح نسخة أخرى باسم Label Red والتي تشبه إلى حد ما إحدى سيّارات الموضة والإكسسوارات الملوّنة.

نشرت الشركة صور جديدة لسيّارة XM Label Red على حساب BMW M الرسمي على Instagram وبالنظر إلى هذه السيّارة يمكننا القول بأنّها تأتي مع ملحقاتها الخاصّة المرافقة مع المحيط الأحمر الذي يتوافق بشكل مثالي مع شبكة التهوية الأمامية المزدوجة وإلى جانب ذلك فإنّ الشركة تملك عجلات فريدة من نوعها وبالنظر إلى هذا التصميم الخارجي للسيّارة فإنّ Red Label الجديدة ستجذب الكثير من الأنظار عندما تسير على الطريق بسبب مظهرها الفريد والمميّز.

لم تعرض الشركة أي صور خاصّة بالمقصورة الداخلية ولكنّنا نفترض بأنّ هذا اللون الأحمر سيتم نقله بطريقة أو بأخرى إلى مقصورة القيادة أيضاً ومن المحتمل أن تتميّز السيّارة الجديدة بوجود أثاث جلدي باللون الأحمر الصارخ وقد اتخذت الشركة قراراً مشابهاً مع إطلاق إحدى سيّارات XM سابقاً حيث قامت بإطلاق سيّارة تأتي مع فرش داخلي أزرق بالكامل.

لا تتميّز السيّارة الجديدة بالتصميم الفريد فحسب وإنّما ستقوم الشركة بتطوير الأداء أيضاً من خلال تعزيز الطاقة الخاصّة بالمحرّك التوربيني المزدوج V8 والمحرّك الكهربائي وستوفّر الشركة قوّة 738 حصان وعزم 1000 نيوتن/متر ومن المحتمل أيضاً أن تحصل السيّارة على نظام تعليق متطوّر مع فرامل وإطارات مُحَسّنة.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

سيارات المشاهير

في خطوة أسعدت بعض عشاق كرة القدم، وقع النجم كيليان مبابي عقداً لمدة 5 سنوات مع ريال مدريد. ومع […]

أخبار السيارات

أطلقت BMW سيارة BMW M2 2025، ويأتي معها أول تحديث كبير لسيارة M ذات البابين منذ إطلاقها لعام 2023. […]

أخبار السيارات

بدأت شركة BMW الحملة التشويقية لسيارتها الهاتشباك من الفئة 1 المحدثة، والتي أكدت شركة صناعة السيارات أنها ستصدر قريباً. […]

أخبار السيارات

تصل سيارة BMW 3-Series المحدثة إلى صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2025. والتحديث هو الثاني […]