ما الذي تبحث عنه؟

سيارة ميني John Cooper Works E الكهربائية الجديدة ستصل هذا الخريف
سيارة ميني John Cooper Works E الكهربائية الجديدة ستصل هذا الخريف

أخبار السيارات

سيارة ميني John Cooper Works E الكهربائية الجديدة ستصل هذا الخريف

بعد أسابيع قليلة فقط من الإعلان عن سيارة Mini John Cooper Works التي تعمل بمحرك الوقود، ستعرض شركة صناعة السيارات المملوكة لمجموعة BMW نموذجاً أولياً مموهاً قليلاً للمعادل الكهربائي بالكامل في مهرجان جودوود للسرعة، قبل ظهوره الرسمي لأول مرة هذا الخريف.

على عكس نسخة JCW من سيارة Mini Cooper SE الكهربائية التي لا تقدم أي ترقيات في الأداء، فإن سيارة John Cooper Work E الجديدة هي سيارة هاتشباك مناسبة. لم تشارك Mini أي مواصفات حتى الآن ولكنها وعدت بـ “مجموعة نقل الحركة الكهربائية المتقدمة”، مما يشير إلى قوة أكبر من قوة Cooper SE البالغة 215 حصانًا. ومن المحتمل أن تهدف الشركة إلى تقديم مستويات أداء مماثلة عبر إصدارات EV وICE.

كما هو الحال مع الطرازات الأقل، وعلى الرغم من إشارات التصميم المشتركة من الداخل والخارج، فإن سيارة JCW E الكهربائية بالكامل من Mini ستختلف عن سيارة John Cooper Works التي تعمل بمحرك الوقود من حيث الأسس. ومن المتوقع أن تستفيد سيارة الهاتشباك الكهربائية الرائدة في الأداء من إعداد هيكل أكثر دقة، مما يبرز ديناميكيات قيادة سيارات الكارت الصغيرة.

من حيث التصميم، فإن الجسم يحمل تشابهاً قوياً مع طراز JCW لسيارة Cooper SE. ويتجلى ذلك في عناصر التصميم المشتركة مثل مداخل المصد، والجناح الخلفي الكبير الذي يحيط بالزجاج الخلفي، والناشر العريض. والجدير بالذكر أن السيارة الكهربائية تتبنى جمالية أقل عدوانية مقارنة بنظيراتها من محركات الاحتراق الداخلي (ICE)، والتي تتميز بمصابيحها البارزة.

وتم تزيين الغلاف الأحمر المموه الذي يغطي جسم النموذج الأولي بطبعات حلبات السباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم، في إشارة إلى تراث ميني الغني في رياضة السيارات. وللتأكيد على هذا الإرث بشكل أكبر، فإن الرقم 37 المعروض على النافذة الجانبية الخلفية يشيد بسيارة ميني كوبر إس الكلاسيكية التي انتصرت في رالي مونتي كارلو عام 1964.

سيظهر النموذج الأولي المصور لسيارة Mini John Cooper Works E لأول مرة بشكل ديناميكي في مهرجان جودوود للسرعة (11-14 يوليو 2024)، حيث سيعرض أوراق اعتماد أدائه على تسلق التل الشهير.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

بعد طول انتظار أعلنت تويوتا عن طراز لاندكروزر 2024 رسمياً وهو ليس مجرد طراز مجدد أو محسن عن الطراز […]

مقالات

تقدم شركات تصنيع السيارات خيارات تخصيص متعددة للزبائن وهو من أكثر الأمور التي تجذب المشترين، يحث يمكن أن يؤدي […]

مقالات

إذا كنت من محبي السيارات ، فمن المحتمل أنك سمعت عن أن مقود السيارة أو المقاعد مغلفة بقماش ألكانتارا […]

مقالات

كما يوحي الاسم ، فإن الأضواء النهارية (DRLs) مخصصة للاستخدام أثناء النهار وهي عادة ما تأخذ شكل زوج من […]