ما الذي تبحث عنه؟

سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المتوسطة القادمة من Lucid قد تدعى Lucid Earth
سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المتوسطة القادمة من Lucid قد تدعى Lucid Earth

أخبار السيارات

سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المتوسطة القادمة من Lucid قد تدعى Lucid Earth

كشف القليل من التحري عبر الإنترنت عن الاسم المحتمل لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم الجديدة من شركة Lucid. ذكر موقع InsideEVs لأول مرة أنه في يناير الماضي، قدمت شركة تصنيع السيارات الكهربائية ومقرها كاليفورنيا علامة تجارية لـ “Lucid Earth” لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO). قدمت شركة Lucid أيضاً علامة تجارية لـ “Earth Dream Edition”، والتي يمكن أن تكون أول مستوى يتم إطلاقه من السيارة الكهربائية القادمة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكد الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد، بيتر رولينسون، أن الشركة ستقوم ببناء سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة متوسطة الحجم بسعر يبدأ من “حوالي 48000 دولار”. وبينما قال أيضاً إنه سيبدأ الإنتاج في وقت ما في أواخر عام 2026، لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى عن هذا الطراز، بما في ذلك الاسم الذي سيتم تسميته به.

من الواضح أنه لم يتم الإعلان رسمياً بعد عن اسم Earth للنموذج الثالث لشركة Lucid، ولكن يبدو أنه رهان جيد. العلامة التجارية، التي تم تقديمها في 31 يناير 2024، ليست فقط في انتظار الفحص من قبل مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية (USPTO)، ولكنها أيضاً تحمل نغمة مماثلة لطرازي Lucid الآخرين، وهما Air sedan وGravity SUV.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تم إطلاق سيارة السيدان بنسخة Dream Edition المحملة بالكامل والتي تم تقديمها لعام واحد فقط. نتوقع أن تحذو جرافيتي حذوها، ومع تسجيل شركة Lucid لعلامة تجارية لـ “Earth Dream Edition”، فمن المنطقي أن تحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم على نفس المعاملة. إلى جانب الاسم الرسمي، ما زلنا ننتظر معرفة المزيد من التفاصيل حول طراز Lucid الجديد ذو الأسعار المعقولة، لذا ترقبوا ذلك.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت شركة شاومي، صانعة الهواتف الذكية الصينية التي دخلت مؤخراً في عالم السيارات الكهربائية مع موديل SU7، عن نسخة […]

أخبار السيارات

لطالما تم الإشادة بكاديلاك كواحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة عالميًا، لكن مكانتها تراجعت عندما بدأت سياراتها في مشاركة […]

أخبار السيارات

ريماك هي واحدة من تلك الشركات التي بدا وجودها ونجاحها غير مرجح ولكنها أثبتت أنها شركة رائدة في مجال […]

أخبار السيارات

بعد أسابيع قليلة فقط من الإعلان عن سيارة Mini John Cooper Works التي تعمل بمحرك الوقود، ستعرض شركة صناعة […]

Advertisement