ما الذي تبحث عنه؟

تصميم غير رسمي لسيارة BMW “Neue Klasse” 3 Series Touring يثير مشاعر عشاق E30
تصميم غير رسمي لسيارة BMW “Neue Klasse” 3 Series Touring يثير مشاعر عشاق E30

أخبار السيارات

تصميم غير رسمي لسيارة BMW “Neue Klasse” 3 Series Touring يثير مشاعر عشاق E30

يبدو أنه، وفقًا للشائعات وواقع تصميمات الكمبيوتر الخاصة بالسيارات، فإن فريق التصميم لدى بي إم دبليو في طريقه للتخلي عن التصاميم المثيرة للجدل لطرازات M2/M3/M4، وXM، وسلسلة 7 لصالح رؤية “Neue Klasse” الجديدة التي تركز على التصميم الأنيق والتنقل المستدام.

كانت السنوات الماضية مثيرة للاهتمام لدى بي إم دبليو – فالتصاميم المختلفة لسلسلة 1 وM2 وM3 وM4 وسلسلة 4 وiX وXM وسلسلة 7 بالإضافة إلى i7 وX7، وغيرها، قد تصبح شيئًا من الماضي قريبًا. كل ذلك بفضل رؤية BMW Vision Neue Klasse ومفهوم Neue Klasse X، اللذان يقدمان تصميمًا أكثر توحيدًا. ومع ذلك، لن يخلو الأمر من الجدل، حيث أعاد مصممو الشركة تفسير كل عنصر تصميمي أيقوني بطرق مبتكرة وغريبة.

يكفي النظر إلى النماذج الأولية المتعددة التي تم تصويرها من قِبَل المصادر المختلفة لرؤية كيف سينتشر هذا النهج التصميمي الجديد (بشكل لا يمكن السيطرة عليه، كما يعتقد البعض) في جميع الطرازات – من سيارات الكروس أوفر مثل X3 وX5 (بالإضافة إلى إصداراتهما الكهربائية) إلى السيارات الرياضية الجديدة التي قد تكون ورثة لتراث M1. حتى النماذج التقليدية، مثل سلسلة 3 العادية، والتي تُعتبر حاليًا رمزًا للتصميم التقليدي، لن تكون في مأمن.

بالطبع، يحب عالم الإبداع الرقمي أن يتخيل ما سيأتي من مفهوم Neue Klasse، وعلى هذه المناسبة، قرر الفنان الرقمي “شوجر تشاو”، المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم sugardesign_1، تقديم رؤيته للجيل القادم المحتمل من سيارة BMW 3 Series Touring بنسخة CGI. هذه ليست المحاولة الأولى له، حيث سبق له العمل على تصميمات أخرى مثل 3 Series sedan و’iM1′ Coupe.

في البداية، قام الفنان بدمج بعض عناصر التصميم من النماذج الأولية المسربة في سيارة BMW Neue Klasse 3 Series Touring ذات اللون القرمزي، مما أعطاها لمسة عصرية كهربائية. تمتاز السيارة بكل الخصائص الجديدة – بما في ذلك المعالجة الأفقية لشبكة “الكلية” الأيقونية، ومقابض الأبواب الصغيرة المستوحاة من Mustang Mach-E، والإضاءة الخلفية العريضة LED، واللوحات الجسدية الحادة. لا شيء يبدو خاطئًا (إذا كنت تحب التصميم الجديد).

لكن الآن، هناك نسخة أكثر تحفظًا بلون فضي، لكنها أفضل بكثير بفضل خدعة بسيطة وذكية. تم استبدال خطوط LED العمودية المائلة التي تعمل كأضواء أمامية في مفهومي Neue Klasse وNeue Klasse X بعودة إلى أضواء “الحلقة الملائكية” المحبوبة، مما أعطى التصميم نكهة تجمع بين الحداثة والتأثر بالتصاميم الكلاسيكية من الثمانينيات وأوائل التسعينيات!

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

سيارات المشاهير

في خطوة أسعدت بعض عشاق كرة القدم، وقع النجم كيليان مبابي عقداً لمدة 5 سنوات مع ريال مدريد. ومع […]

أخبار السيارات

أطلقت BMW سيارة BMW M2 2025، ويأتي معها أول تحديث كبير لسيارة M ذات البابين منذ إطلاقها لعام 2023. […]

أخبار السيارات

بدأت شركة BMW الحملة التشويقية لسيارتها الهاتشباك من الفئة 1 المحدثة، والتي أكدت شركة صناعة السيارات أنها ستصدر قريباً. […]

أخبار السيارات

تصل سيارة BMW 3-Series المحدثة إلى صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2025. والتحديث هو الثاني […]