ما الذي تبحث عنه؟

تسريبات لطراز BMW Skytop الاختباري قبل الكشف الرسمي عنه بعد أيام
تسريبات لطراز BMW Skytop الاختباري قبل الكشف الرسمي عنه بعد أيام

أخبار السيارات

تسريبات لطراز BMW Skytop الاختباري قبل الكشف الرسمي عنه بعد أيام

من المقرر أن تكشف شركة BMW عن سيارتها Skytop Concept في أقل من أسبوع، ولكن تم بالفعل تسريب مقطع فيديو للسيارة. في الواقع، تشير بعض الأدلة إلى أن شركة BMW نفسها ربما تكون قد نشرت الفيديو عن طريق الخطأ، والذي يعرض كل زاوية من زوايا هذه السيارة الانسيابية الجديدة قبل إزالته. دعونا نلقي نظرة أعمق على خيارات التصميم لواحدة من أجمل سيارات BMW منذ فترة طويلة.

واستناداً إلى اللمحة المحدودة التي حصلنا عليها من الداخل، يبدو أن المفهوم يعتمد على منصة الفئة الثامنة الحالية، ومن المحتمل أن يكون البديل القابل للكشف. ومع ذلك، فهي تتميز بتصميم خارجي فريد ومُعاد تصميمه بالكامل. ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه دراسة تصميم لمرة واحدة، على غرار مفاهيم BMW السابقة، أو معاينة لنموذج محتمل محدود الإنتاج أو حتى تلميح للغة تصميم الكوبيه المستقبلية.

تم تصميم الأنف والوجه الطويلين لسيارة BMW بشكل واضح ليبرزا ويستحضرا الطرازات الكلاسيكية من الماضي. يتميز المصد الأمامي بنقطة حادة تشبه أنف سمكة القرش تقريباً عند الطرف، ويحيط بها زوج من الشبك الكلوي الواسع ولكن الأنيق مع ثلاثة مداخل تحتها.

بالإضافة إلى ذلك، تم نحت فتحتين كبيرتين من غطاء المحرك نفسه، مما يشير إلى وجود محرك يعمل بالوقود. ويدعم ذلك أيضاً وجود أنبوبي عادم بيضاويين في المصد الخلفي.

يُظهر المنظر من أعلى الطراز المكشوف تصميماً متماسكاً للغاية مع شكل دمعة. يستمر الخط الذي يقسم فتحات غطاء المحرك في الخلف ويمنح هذه السيارة شكل ذيل القارب ذو النافذة المنقسمة الذي يبدو أنيقاً. بين هذه الخطوط ستجد مقابض الأبواب مدمجة في عتبة النافذة، وعجلات مذهلة.

لوحي السقف قابلان للإزالة والتخزين في صندوق السيارة. كما تم تزيين المقصورة بمفروشات باللون الأحمر الداكن، مما يُظهر اهتماماً رائعاً بالتفاصيل. بصراحة، هذه في نظرنا واحدة من أجمل سيارات BMW منذ عدة سنوات.

بعض التفاصيل تجعل هذه السيارة تبدو كما لو أنها قد تكون أقرب إلى الإنتاج منها إلى طراز اختباري. كما تشير مدونة BMW، فهي تحتوي على مرايا جانبية ومرآة للرؤية الخلفية وحتى غطاء خطاف سحب في المصد الأمامي. ونأمل أن تكون هذه كلها مؤشرات على أن BMW ستتحرك في اتجاه التصميم هذا حتى لو لم تصنع هذه السيارة للجمهور.

ومن المثير للاهتمام أن الفيديو يبدو أنه ظهر على موقع Reddit اليوم من الحساب الرسمي لشركة BMW لفترة قصيرة قبل أن يتم حذفه بواسطة نفس الحساب. سنعرف المزيد عندما تصل السيارة إلى معرض Concorso d’Eleganza Villa d’Este في الفترة من 24 إلى 26 مايو.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

بعد طول انتظار أعلنت تويوتا عن طراز لاندكروزر 2024 رسمياً وهو ليس مجرد طراز مجدد أو محسن عن الطراز […]

مقالات

تقدم شركات تصنيع السيارات خيارات تخصيص متعددة للزبائن وهو من أكثر الأمور التي تجذب المشترين، يحث يمكن أن يؤدي […]

مقالات

إذا كنت من محبي السيارات ، فمن المحتمل أنك سمعت عن أن مقود السيارة أو المقاعد مغلفة بقماش ألكانتارا […]

مقالات

كما يوحي الاسم ، فإن الأضواء النهارية (DRLs) مخصصة للاستخدام أثناء النهار وهي عادة ما تأخذ شكل زوج من […]