ما الذي تبحث عنه؟

بي إم دبليو تكشف عن الفئة الثالثة الجديدة لعام 2025 مع خيارات هجينة للمحرك
بي إم دبليو تكشف عن الفئة الثالثة الجديدة لعام 2025 مع خيارات هجينة للمحرك

أخبار السيارات

بي إم دبليو تكشف عن الفئة الثالثة الجديدة لعام 2025 مع خيارات هجينة للمحرك

تصل سيارة BMW 3-Series المحدثة إلى صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2025. والتحديث هو الثاني لسيارة السيدان المدمجة الحالية، والتي وصلت لعام 2019 وحصلت على أول تحديث لها لعام 2023.

يعكس التحديث الأخير التغييرات التي تم إجراؤها على الفئة 4 ذات الصلة لعام 2025. يوجد في الجزء العلوي من القائمة إضافة نظام هجين خفيف بقوة 48 فولت لكل من محرك توربو 4 القياسي سعة 2.0 لتر الموجود في 330i والمحرك مع الشاحن التوربيني بسعة 3.0 لتر المتوفر في M340i. تبلغ معدلات القوة القصوى 255 و386 حصانًا على التوالي، وفي كلتا الحالتين يتوفر نظام نقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ونظام دفع خلفي بشكل قياسي. ويتوفر نظام الدفع الرباعي لكلا الفئتين.

بالنسبة للطراز M340i، تتسارع السيارة من 0 إلى 96 كلم في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط مع نظام الدفع الرباعي المجهز. ومع نظام الدفع بالعجلات الخلفية فقط، يرتفع الوقت إلى 4.4 ثانية. أما السرعة القصوى فهي محددة بـ 250 كلم في الساعة. ويمكن للمشترين الذين يبحثون عن المزيد من الأداء اختيار M3، الذي تم تحديثه أيضاً لعام 2025.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تم تعديل هيكل الفئة 3 من أجل التحديث، بهدف توفير توازن أفضل بين الراحة والأداء. ومن بين التحديثات نقاط تثبيت أكثر صلابة للمخمدات الخلفية، والتي تقول BMW إنها تعمل على تحسين الراحة دون فقدان أداء التعامل. كما تم أيضاً تقليل جهد التوجيه عندما يكون وضع قيادة السيارة في وضع الراحة، وفقاً لشركة صناعة السيارات.

في الداخل، تحتوي الفئة 3 المحدثة على المزيد من خيارات القطع، مثل اللمعان المعدني لمفاتيح النوافذ وأدوات التحكم في فتحات الهواء، بالإضافة إلى الخياطة المزخرفة للوحة القيادة. تعد اللمسات الخشبية ذات المسام المفتوحة قياسية في الطراز 330i، بينما يحصل الطراز M340i على تصميم يشبه الألومنيوم. يتم أيضاً تضمين خيارات الإضاءة المحيطة الجديدة وأحدث إصدار من واجهة iDrive (8.5). يحتوي الإصدار الجديد من iDrive الآن على صفحة رئيسية قابلة للتخصيص على شاشة المعلومات والترفيه، حيث يتم ترتيب الوظائف الشائعة على مستوى واحد، مما يلغي الحاجة إلى الغوص في القوائم. تظهر أيضاً الأدوات الذكية التي يمكن اختيارها بتمريرة إصبعك بترتيب عمودي على جانب السائق من شاشة المعلومات والترفيه.

لا توجد أي تغييرات كبيرة على الشكل الخارجي، لكن BMW وفرت العديد من خيارات الألوان الجديدة وأنماط العجلات الجديدة.
ومن المقرر أن يتم الإطلاق العالمي في شهر يوليو القادم بسعر يبدأ من 45.500 دولار

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

أطلقت BMW سيارة BMW M2 2025، ويأتي معها أول تحديث كبير لسيارة M ذات البابين منذ إطلاقها لعام 2023. […]

أخبار السيارات

بدأت شركة BMW الحملة التشويقية لسيارتها الهاتشباك من الفئة 1 المحدثة، والتي أكدت شركة صناعة السيارات أنها ستصدر قريباً. […]

أخبار السيارات

من المقرر أن تكشف شركة BMW عن سيارتها Skytop Concept في أقل من أسبوع، ولكن تم بالفعل تسريب مقطع […]

أخبار الشركات

في العام الماضي، بدأت الشائعات تنتشر حول تغيير شركة BMW لهيكل التسمية الخاص بها ليكون أقل إرباكاً مع أسطولها […]

Advertisement