ما الذي تبحث عنه؟

بنتلي كونتيننتال جي تي تتخلى عن محرك W12 لصالح محرك V8 الهجين الجديد
بنتلي كونتيننتال جي تي تتخلى عن محرك W12 لصالح محرك V8 الهجين الجديد

أخبار السيارات

بنتلي كونتيننتال جي تي تتخلى عن محرك W12 لصالح محرك V8 الهجين الجديد

بدأت بنتلي حقبة جديدة يوم الثلاثاء بالكشف عن الإصدارات المحدثة من سيارتي Continental GT Speed ​​وContinental GTC Speed ​​المكشوفة.
تعتبر الطرازات الرائدة المحدثة من مجموعة Continental GT هي الطرازات الأولى التي تحصل على محرك V8 الهجين الجديد من Bentley، والذي يحل محل محرك W-12 سعة 6.0 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج.

تم استخدام محرك W-12 لأول مرة في سيارة Continental GT الأصلية منذ أكثر من عقدين من الزمن، وسيتوقف إنتاجه هذا الصيف.

يوفر بديله، المعروف باسم مجموعة نقل الحركة Ultra Performance Hybrid، قوة تبلغ 771 حصان في سيارة Continental GT Speed، وهو ما يزيد بمقدار 31 حصاناً عن محرك W-12 المصنوع بمواصفاته الأكثر قوة. يتكون الإعداد الهجين من محرك V-8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر مقترناً بمحرك كهربائي واحد. ويتكامل المحرك الكهربائي مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 8 سرعات يقوم بتوجيه عزم الدوران إلى العجلات الأربع عبر نظام الدفع الرباعي مع ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يوفر محرك V-8 لوحده قوة 592 حصانًا بينما يتمتع المحرك الكهربائي بقوة 187 حصانًا. تعمل البطارية بقدرة 25.9 كيلووات في الساعة المثبتة خلف المحور الخلفي (لتوزيع الوزن بشكل أفضل) على توفير نطاق كهربائي صغير. تقتبس بنتلي مسافة 80 كلم في دورة اختبار WLTP.

تتضمن عروض الأداء للكوبيه التسارع من 0 إلى 96 كلم في الساعة خلال 3.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 335 كلم في الساعة. تحتاج السيارة المكشوفة إلى 3.2 ثانية لتصل إلى 96 كلم في الساعة وتبلغ سرعتها القصوى 285 كلم في الساعة.

لتعزيز الركوب والتحكم، تقوم بنتلي بتثبيت نظام إلكتروني مضاد للانقلاب، وتوجيه للعجلات الخلفية، ونظام تعليق مع نوابض هوائية مزدوجة الحجرة جديدة ومخمدات ثنائية الصمامات. تتيح المخمدات تعديل كل من الارتداد والضغط، مما يؤدي إلى عرض نطاق أوسع بين الراحة والتحكم في التعامل.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تأتي قوة التوقف من نظام الفرامل مع ملاقط ذات 10 مكابس في الأمام وماسكات ذات 4 مكابس في الخلف. تعتبر الدوارات الحديدية قياسية ولكن يمكن للمشترين اختيار دوارات كربيد الكربون والسيليكون التي يصل قطرها إلى 17.3 بوصة.

التغييرات في التصميم الخارجي تكمل الأجزاء الميكانيكية الجديدة. المصابيح الأمامية الجديدة ذات العنصر الواحد LED المشابهة لتلك المستخدمة في سيارة باكالار سبيدستر تحل محل الأضواء ثنائية العنصر في الطراز السابق. وقالت بنتلي إن المصابيح الخلفية البيضاوية أصبحت أطول وأنحف وتتميز بتفاصيل جديدة تشبه الجواهر، كما أن جناحاً يشبه ذيل البطة على غطاء صندوق السيارة يلغي الحاجة إلى جناح قابل للتمديد.

في الداخل، تركت بنتلي التصميم المثير للإعجاب لمقصورة الطراز السابق دون تغيير نسبيًا. وبدلاً من ذلك، قامت شركة صناعة السيارات بتحسين التفاصيل مثل تقديم أنماط جديدة دقيقة لحواف المقاعد والأبواب، بما في ذلك الثقوب المتلاشية والأسطح ثلاثية الأبعاد.

يمكن أيضاً طلب الكروم الداكن بدلاً من اللون اللامع المعتاد، ويمكن للمشترين أيضاً اختيار ما يسمى بمقاعد العافية التي تساعد في الوضعية ودرجة الحرارة لتقليل مستويات التعب في الرحلات الطويلة. لا تزال شاشة Bentley الدوارة الفريدة موجودة، حيث يستطيع السائق التبديل بين شاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة، أو ثلاثة أقراص، أو لوحة عدادات غير مكسورة بضغطة زر.

Advertisement. Scroll to continue reading.

سيتم الإعلان عن توفر وأسعار Continental GT Speed ​​وContinental GTC Speed ​​المكشوفة المحدثة في وقت لاحق. لم تكشف بنتلي بعد عن تفاصيل حول المتغيرات الإضافية المخطط لها في مجموعة Continental GT المحدثة.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

لم يمر سوى 18 شهراً منذ طرح الجيل السابع من هيونداي أزيرا أو Hyundai Grandeur كما تسمى في كوريا، […]

أخبار السيارات

قبل ست سنوات، أطلقت رولز رويس سيارة كولينان، أول سيارة دفع رباعي لها، وترتقي بالفخامة الكبيرة المميزة للعلامة التجارية […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار السيارات

أصبحت الفئة G من مرسيدس أخيراً كهربائية بالكامل، حيث ستكشف مرسيدس بنز عن سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها من […]

Advertisement