ما الذي تبحث عنه؟

بعد مرسيدس بنز .. بولستار توفر إمكانية زيادة قوة المحرك عن طريق التحديثات
بعد مرسيدس بنز .. بولستار توفر إمكانية زيادة قوة المحرك عن طريق التحديثات

أخبار السيارات

بعد مرسيدس بنز .. بولستار توفر إمكانية زيادة قوة المحرك عن طريق التحديثات

انضمت الشركة السويدية المصنعة للسيارات الكهربائية بولستار Polestar إلى قائمة الشركات التي توفر إمكانية ترقية الأداء من خلال التحديثات التي ترسلها عن بعد.

فقد أعلنت الشركة بداية حملة ترقية البرامج من خلال تحديث يمكن إرساله إلى سيارة Polestar 2 يؤمن زيادة بقوة المحرك بمقدار 68 حصان و حوالي 20 نيوتن متر لعزم الدوران لترتفع قوة المحرك الإجمالية إلى 476 حصان و عزم الدوران إلى 680 نيوتن/متر.
ستقوم الشركة بتقديم التحديث كميزة مقابل الدفع لمرة واحدة بسعر 1195 دولار للعملاء في كل من الولايات المتحدة وكندا، حيث لا تفضل الشركة مبدأ الدفع كاشتراك شهري كباقي الشركات التي تؤمن هذا الخيار.

تؤمن هذه الزيادة في قوة المحرك 0.3 ثانية انخفاضاً في زمن التسارع من 0 إلى 96 كلم/الساعة ليصبح في النسخة المحدثة 4.2 ثانية فقط.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وتقول الشركة بأن هذه الترقية مفيدة على السرعات الكبيرة التي تتراوح بين 70 و 120 كلم/الساعة حيث ان الانتقال من سرعة 80 إلى 120 أصبح 2.2 ثانية فقط بحسب الشركة.
قد تبدو أرقام التسارع ليست بهذه الأهمية لسيارة مدينية مثل Polestar 2، لكن أهميتها تظهر فعلياً عند القيادة على الطرقات السريعة والحاجة لتجاوز السيارات الأخرى في الطرقات ذات المسارين وهو ما تبرع به السيارات الكهربائية مثل Polestar 2.

على الرغم من أن ترقية المحرك التي تقدمها الشركة من خلال هذا التحديث تجعل السيارة مساوية من ناحية الأرقام للسيارة المزودة بحزمة الأداء Performance Pack إلا أن الشركة لا تزال تحافظ على المكونات المميزة لهذه الحزمة مثل مخمدات الصدمات المخصصة و مكابح Brembo وأحزمة الأمان باللون الأصفر والتي تزيد من سعر السيارة حوالي 5500 دولار وهي بحسب الشركة موجهة لفئة معينة من الزبائن.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار الشركات

بدأت رحلة سيارة هوندا الكهربائية بداية صعبة، ولكن الخطط قيد التنفيذ من أجل مستقبل أكثر سلاسة. حددت شركة صناعة […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن سيارة كيا EV6 المحسنة في كوريا الجنوبية، وهي تبدو أكثر جاذبية من الطراز الذي تحل محله. […]

أخبار السيارات

كشف القليل من التحري عبر الإنترنت عن الاسم المحتمل لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم الجديدة من شركة Lucid. […]

أخبار السيارات

قدمت شركة لكزس علامات تجارية يبدو أنها تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان ES. […]

Advertisement