ما الذي تبحث عنه؟

إنفينيتي تحضر لإطلاق سيارتين كهربائيتين بالكامل لكن بحلول عام 2026!
إنفينيتي تحضر لإطلاق سيارتين كهربائيتين بالكامل لكن بحلول عام 2026!

أخبار السيارات

إنفينيتي تحضر لإطلاق سيارتين كهربائيتين بالكامل لكن بحلول عام 2026!

دخلت إنفينيتي، علامة نيسان للسيارات الفاخرة ، في خضم أكبر تحديث لعلامتها التجارية حتى الآن. حيث كشفت الشركة مؤخراً عن صالات عرضها الجديدة كلياً التي تحتوي على الكثير من الزجاج والضوء الطبيعي، يكملها الديكور الطبيعي والمساحات الشاسعة. كما تم تحديث شعار الشركة أيضاً، وحتى الخطوط الموجودة على موقعها الإلكتروني تم تعديلها لتعكس العصر الجديد الذي تدخله Infinity. الشيء الوحيد المفقود – السيارات الجديدة ، والسيارات الكهربائية على وجه التحديد.

بينما تقاتل نيسان ، الشركة الأم لشركة إنفينيتي ، من أجل البقاء في عصر السيارات الكهربائية من خلال طراز Leaf القديم نسبياً وطراز Ariya (مع نصيبه من المشاكل) ، تُركت إنفينيتي بلا توجه ولا توجد منصة للمركبات الكهربائية لبناء سياراتها الكهربائية الفاخرة عليها . لن تبقي صالات العرض الجديدة والموسيقى التصويرية الجديدة وحتى الرائحة الجديدة، لن تبقي العلامة التجارية قائمة عندما يريد العملاء سيارات كهربائية.

ومع ذلك، فقد عرضت الشركة خلال الحدث المغلق لتجار إنفينيتي في الولايات المتحدة، سيارتين جديدتين كهربائيتين بالكامل. ووفقاً للحاضرين ، كانت السيارة الكهربائية الأولى سيارة سيدان مماثلة في الأبعاد والشكل العام لسيارة Tesla Model S ولكن بنهاية رياضية تشبه بورش تايكان. كانت قاعدة العجلات الطويلة والأجزاء المتدلية القصيرة بارزة للغاية ، وكانت المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدة ملفوفة من جانب إلى آخر.

Advertisement. Scroll to continue reading.

إلى جانب سيارة السيدان الكهربائية ، تم عرض صور لموزعي إنفينيتي لسيارة كروس أوفر كهربائية. حيث تبدو السيارة الكهربائية متوسطة الحجم شبيهة بسيارة “QX50 ذات المظهر المستقبلي” وقد تركت الكثير من الحاضرين متحمسين جداً للمستقبل. سيتم تصنيع كلا السيارتين الجديدتين من إنفينيتي في الولايات المتحدة، في مصنع الشركة في كانتون، ميسيسيبي.

تنفق نيسان 466 مليون يورو على تجهيز منشأة كانتون لتصنيع السيارات الكهربائية ، ولكن مع مرور الوقت، تتأخر الشركتان بشكل خطير عن المنافسة. وتخطط إنفينيتي لإطلاق أول سيارة كهربائية لها في أواخر عام 2026 – أي بعد 3 سنوات كاملة من الآن وهو ما يعتبر رقماً كبيراً هذه الأيام.

الميزة الوحيدة الممكنة هنا هي أن Infinity ستكون قادرة على تخطي أوقات “المراهقة” وتقديم سيارة كهربائية بتقنية ناضجة – تقنية بطارية أفضل ، ونظام دفع قوي وفعال. إذا لم تفعل Infinity ذلك ، وستصدر في عام 2026 سيارة كهربائية بناءً على تقنية 2020 أو ما هو أسوأ سيكون أمراً كارثياً للشركة.

فبحلول ذلك الوقت، سيكون لدينا الجيل الثاني من سيارات Tesla، والكثير من سيارات Ford و GM و شيفروليه و كاديلاك الجديدة – ودعونا لا ننسى العلامات التجارية الأوروبية. هل يمكن أن تنجو إنفينيتي من هذا؟

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

قدمت شركة لكزس علامات تجارية يبدو أنها تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان ES. […]

أخبار السيارات

بعد أشهر من الانتظار، أكدت كيا أخيراً تاريخ إصدار سيارة EV3 الجديدة كلياً. ستنافس سيارة الكروس أوفر الكهربائية المدمجة […]

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

Advertisement