ما الذي تبحث عنه؟

إصدار خاص من فورد برونكو بلمسات تصميمية من حقبة السبعينات
إصدار خاص من فورد برونكو بلمسات تصميمية من حقبة السبعينات

أخبار السيارات

إصدار خاص من فورد برونكو بلمسات تصميمية من حقبة السبعينات

أعلنت فورد أن باب الطلب المسبق لسيارة فورد برونكو سبورت 2024 أصبح مفتوحاً بشكل رسمي. وبالتزامن مع الطراز الجديد، قدمت فورد إصداراً خاصاً غير تقليدي من نسخة Free Wheeling يذكرنا بالنسخة الملونة التي تم تقديمها في السبعينيات.

يتميز هذا الإصدار الخاص من سيارة Bronco Free Wheeling بالألوان التي تغطي غطاء المحرك والجوانب وشارات الباب الخلفي. حيث تضفي الخطوط العاكسة باللون الأحمر والبرتقالي والأصفر على برونكو الكثير من الحيوية وتتماشى بشكل جيد مع تصميم السيارة. يستفيد إصدار Free Wheeling من الشبك المطلي باللون الفضي وكذلك الخطوط الفضية المدخلة بعناية على المصد الأمامي، بينما يعمل السقف الأسود على خفض نظام الألوان الزاهي. كما تحصل العجلات السوداء اللامعة مقاس 17 بوصة على لمسات باللون الأحمر، مما يضيف مزيداً من الألوان على التصميم.

ويمتد التصميم المرح إلى الداخل، حيث تأتي المقاعد مع لمسات بلون غروب الشمس وخياطة متدرجة اللون على تنجيد القماش الأسود. كما تتلقى بطانات الأبواب أيضاً مجموعة من الألوان بفضل الزركشة الحمراء.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يعتمد الإصدار الخاص من برونكو سبورت Free Wheeling على طراز Big Bend وبالتالي فهو يحمل نفس مستويات المعدات ونظام الدفع. حيث يأتي بمحرك 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات يقوم بتوليد 181 حصان تنتقل إلى العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

كما وفرت فورد حزمة أخرى لطراز Sport أطلقت عليها Black Appearance Package وهي ذات مظهر أكثر جدية ويغلب عليه اللون الأسود. وبحسب فورد فإن هذه الحزمة مستوحاة من “سماء الليل المظلمة في الأماكن النائية” ، وهي مجموعة من المكونات الخارجية الداكنة. يتضمن ذلك عجلات مقاس 17 بوصة ورسومات على غطاء محرك السيارة، والتي يتم الحصول عليها باللون الأسود غير اللامع.

وكحال شقيقتها الملونة، تأتي النسخة المزودة بهذه الحزمة بسقف باللون الأسود، وتستفيد هذه الحزمة من شبكة سوداء كربونية وحروف برونكو ثنائية اللون وشعارات فورد من الكروم المدخن.
كما تقدم حزمة التصميم هذه مقاعد Sport Contour وغطاء وسادة هوائية معاد تصميمه بشارة برونكو سوداء. لا تتوفر حزمة المظهر الأسود Black Appearance إلا في طراز Big Bend القياسي وبكلفة تقدر بحوالي 1750 دولاراً إضافياً.

من ناحية أخرى، سيتم تقديم 2024 Bronco Sport بلون رمادي Azure Gray ولون صحراوي Desert Sand في طراز العام الجديد. لكن لسوء الحظ، لا تتوفر هذه الألوان في طرازات Heritage أو الإصدار الخاص من Free Wheeling.

أما بالنسبة للأسعار لطرازات العام الجديد، فيبدأ الإصدار الخاص الجديد من Free Wheeling بسعر 33,730 دولار ، بينما تبلغ تكلفة طراز Big Bend الذي يستند إليه 31,230 دولار.
ويبلغ سعر طراز Heritage حوالي 33,700 دولار أمريكي وسعر نموذج “أوتر بانكس Outer Banks” حوالي 35,915 دولار أمريكي في حين يبلغ سعر الطراز الأعلى Badlands حوالي 38,390 دولار.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

يعد فورد إكسبلورر 2025 أول تحديث كبير لهذا الجيل، وهو يجلب تغييرات على التصميم الخارجي وترقيات تقنية كبيرة وبعض […]

أخبار السيارات

كانت فورد قد أعلنت في أكتوبر 2022 أنه سيتم إيقاف إنتاج سيارة فييستا هاتشباك صغيرة الحجم، وهي واحدة من […]

أخبار الشركات

أكد أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة فورد ما يتوقعه الكثيرون “هناك المزيد من طرازات برونكو في الطريق”.حيث أوضح […]

أخبار السيارات

خلال السنوات الفائتة كان من المتوجّب إضافة محرّك V8 إلى سيّارة Ford Raptor باعتبار أن هذه السيّارة تتراجع قليلاً […]

Advertisement