ما الذي تبحث عنه؟

بعد انتقاله إلى ريال مدريد … تعرف على السيارة الجديدة التي اختارها كيليان مبامي
بعد انتقاله إلى ريال مدريد … تعرف على السيارة الجديدة التي اختارها كيليان مبامي

سيارات المشاهير

بعد انتقاله إلى ريال مدريد … تعرف على السيارة الجديدة التي اختارها كيليان مبامي

في خطوة أسعدت بعض عشاق كرة القدم، وقع النجم كيليان مبابي عقداً لمدة 5 سنوات مع ريال مدريد. ومع كون بي إم دبليو إسبانيا الراعي الرسمي للسيارات للنادي، حصل مبابي على اختيار سيارة العمل: وهي سيارة بي إم دبليو i7 M70 xDrive.

في المجمل، تم اختيار أربعة طرازات مختلفة من قبل اللاعبين والمدرب كارلو أنشيلوتي، بما في ذلك الكوبيه (بي إم دبليو i4)، والسيدان (بي إم دبليو i7)، وسيارات الدفع الرباعي iX و XM من كتالوج بي إم دبليو. النجم الكبير الآخر في الفريق، الإنجليزي جود بيلينجهام، اختار سيارة XM كأول بي إم دبليو له بلون الأسود الكربوني، وهذا النموذج أثبت شعبيته الكبيرة بين الفريق، حيث اختاره ثمانية لاعبين.

كانت سيارة i4 الخيار الثاني الأكثر شعبية بين الفريق، حيث اختارها سبعة لاعبين والمدرب الإيطالي. وتلتها بفارق بسيط سيارة iX SUV، التي كانت أيضاً اختياراً شائعاً العام الماضي، حيث اختارها سبعة لاعبين أيضاً. من الجدير بالذكر أن ناتشو كان اللاعب الوحيد الذي اختار سيارة i7 الكهربائية. فقط القادة، ناتشو، ومودريتش (الذي اختار بشكل فريد سيارة iX M60)، وتشواميني (الذي حصل على i4 eDrive35 “المتواضعة”)، اختاروا نماذج مختلفة عن بقية الفريق. فيني جونيور اختار سيارة i4 M50 باللون الأسود الياقوتي، بينما اختار كل من توني كروس وروديجر سيارة iX xDrive50. وكعادته، اختار أنشيلوتي لوناً مخصصاً من كتالوج بي إم دبليو Individual، وهو خيار ماثله فيه مودريتش وكامافينجا.

وفقاً للعديد من مواقع الأخبار، يمتلك أو امتلك كيليان مبابي مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك مرسيدس-بنز GLE كوبيه، ومرسيدس-بنز V-Class، وأودي A6، ورينج روفر، وفولكس واجن ID.5 وID.4 وتيجوان، وفيراري 488 بيستا. ولكن الآن، سيقود أحد أسرع لاعبي كرة القدم في العالم واحدة من أسرع سيارات بي إم دبليو.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تتميز سيارة بي إم دبليو i7 M70 xDrive بقوة مذهلة تبلغ 650 حصانًا وعزم دوران هائل يبلغ 1,100 نيوتن متر. يمكن لسيارة الليموزين الفاخرة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 3.7 ثانية فقط. تعتبر هذه السيدان الكهربائية العرض الثالث في خط سيارات M Performance الكهربائية من بي إم دبليو، بعد i4 M50 وiX M60، وتتجاوز كليهما من حيث القوة. أحدث إضافة إلى سيارات M Performance الكهربائية هي i5 M60.

بالإضافة إلى أدائها الرائع، تقدم بي إم دبليو i7 M70 مجموعة من الميزات والتقنيات المتطورة، بدءاً من راحة المقاعد الخلفية وصالة الأعمال التنفيذية إلى الشاشة السينمائية المبتكرة مقاس 31 بوصة وواجهة iDrive 8.5. وبالطبع، فهي سيارة صديقة للبيئة. مع عجلات مقاس 21 بوصة، حصلت بي إم دبليو i7 M70 على تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) يصل إلى 468 كلم. بينما يقدّر المعيار الأوروبي WLTP المسافة بشكل أكثر سخاء: بين 488 إلى 560 كيلومتر. تتميز i7 M70 بحزمة بطارية كبيرة بسعة قابلة للاستخدام تبلغ 101.7 كيلووات ساعة ويمكن شحنها بتيار مباشر يصل إلى 195 كيلووات. في هذه الحالة، يستغرق الأمر 34 دقيقة للشحن من 10 إلى 80 بالمائة.

نترقب رؤية مبابي على أرض الملعب وكذلك في المقعد الخلفي لسيارته بي إم دبليو i7 M70. لماذا في المقعد الخلفي وليس خلف عجلة القيادة؟ يقال إن المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا لا يمتلك رخصة قيادة حتى الآن.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

أطلقت BMW سيارة BMW M2 2025، ويأتي معها أول تحديث كبير لسيارة M ذات البابين منذ إطلاقها لعام 2023. […]

أخبار السيارات

بدأت شركة BMW الحملة التشويقية لسيارتها الهاتشباك من الفئة 1 المحدثة، والتي أكدت شركة صناعة السيارات أنها ستصدر قريباً. […]

أخبار السيارات

تصل سيارة BMW 3-Series المحدثة إلى صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام كنموذج 2025. والتحديث هو الثاني […]

أخبار السيارات

من المقرر أن تكشف شركة BMW عن سيارتها Skytop Concept في أقل من أسبوع، ولكن تم بالفعل تسريب مقطع […]

Advertisement